Saturday 19 August 2017

العرض والطلب


العرض والطلب كجزء من التطور بك كتاجر، شيء واحد قد ترغب في النظر في يتداول ببساطة مع مناطق العرض والطلب meaning..no MACD، لا stochs، لا fibs..just واحدة المتوسط ​​المتحرك لنظرة موضوعية من الاتجاه. قد أن تمضي في طريقك من كل المؤشرات وكذلك I التقدم. هذا شيء التي أجريتها في حين يعود، وأنا سعيد جدا مع خطوات اجريتها. إيف اتخذت بعض الصفقات، بعض تشاطرت مع عدد قليل من المشاهدين وثيق بلوق ولكن هذه هي المرة الأولى التي سجلت واحدة. هناك طرق عديدة لتحديد مستويات العرض والطلب. ما يمكن أن يكون مستوى لأنك قد لا تكون واحدة بالنسبة لي. هو حقا كيف يمكنك تحديد ما هو مستوى. بغض النظر، يمكن لمستويات العرض والطلب التداول تعطيك حقا مكافأة عالية، احتمال كبير وانخفاض الصفقات نوع من المخاطر. ليس من غير المألوف أن نرى توقف 20 نقطة ويكسب 3-5 أضعاف. في بعض الأحيان، وأكثر من ذلك بكثير. تجارة كنت على وشك أن نرى يبعد مسافة قصيرة على اليورو مقابل الدولار الأميركي خلال خطوة قوية تصل. قد يقول البعض هذا هو مجنون والعديد من الكتب التداول أقول ذلك أيضا. المشكلة هي، تفشل معظم التجار. معظم التجار تفعل ما يفعله معظم التجار الآخرين. يفعلون ما تقول الكتب. ترك هذا الفكر sit. if تفشل معظم التجار وما تقومون به في معظم القيام به، ما يمكن أن يحدث لك؟ تحليلي التجارة آخر من هذا wasthe الوقت أعلى مستوى الإطار، وخصوصا على الرسم البياني اليومي، قد التقى قبل ذلك يمكن أن تقلل من احتمال أنها ستعقد. كان على الرسم البياني الأسبوعي يست منطقة العرض مذهلة. وكان أكثر من قطرة في price..to بعض الإجراءات مستندة وآخر قطرة. لا أفضل عمل لمستوى. [فلووبلايير SRC = eusdoct510.flv العرض = 450 الارتفاع = 300 دفقة = eusdcov. jpg] يعيش دتردينغ الاستراتيجية تجريبي يوم الجمعة 8 أكتوبر 09:30 بتوقيت نيويورك! العرض والطلب أسعار السلع الزراعية يتقلب، تغير أسعار صرف العملات الأجنبية من دقيقة إلى دقيقة وأسعار الفائدة ومؤشرات الأسهم صعود وهبوط. لا شيء يبقى على حاله. وهذا السبب الآجلة هي مفيدة جدا وضرورية جدا للعمليات التجارية في جميع أنحاء العالم. يتم تعريف العرض وكمية من المنتج أن البائعين هم على استعداد لتزويد السوق بسعر معين. عندما تكون الأسعار مرتفعة، والبائعين على استعداد لتوفير كميات أكبر من منتجاتها إلى السوق. انها الطبيعة البشرية. عندما تكون الأسعار منخفضة، والبائعين على استعداد لتوفير كميات صغيرة إلى السوق. وتسمى هذه العلاقة بين العرض المنتج وسعره قانون العرض. يمكن للعديد من العوامل الاقتصادية تتسبب العرض لزيادة أو نقصان، والذي يتسبب في منحنى العرض للتحول. ولكن دعونا نتحدث الحياة الحقيقية. عندما تكون أسعار الماشية منخفضة، وليس هناك الكثير من الحوافز للمنتجين الماشية لتوفير الماشية إلى السوق. إذا ارتفعت أسعار الماشية، لذلك لا حافز لتقديم المزيد من الماشية. أشياء أخرى يمكن أن يحدث تؤثر على العرض. سعر العلف قد يكون منخفضا، وتشجيع المزيد من الإنتاج الماشية، أو مرتفعة جدا، مما تسبب المنتجين على خفض على الإنتاج. كل سلعة لها عواملها العرض الخاصة، حتى العملة وسعر الفائدة والمنتجات مؤشر بورصة الأسهم. كم يكلف لاقتراض المال؟ ما هي أسعار الأسهم تفعل؟ لكن العرض هو نصف القصة فقط. يتم تعريف الطلب وكمية من المنتجات التي المشترين هم على استعداد لشراء من السوق بسعر معين. عندما تكون الأسعار مرتفعة، المشترين هم على استعداد لشراء أقل من المنتج. عندما تكون الأسعار منخفضة، والمشترين هم على استعداد لشراء كميات أكبر من المنتج. وتسمى هذه العلاقة بين الطلب على المنتجات وسعره قانون الطلب. يمكن للعديد من العوامل الاقتصادية تسبب الطلب على منتج لزيادة أو نقصان، مما تسبب في منحنى الطلب للتحول. يمكنك أن تتخيل كيف أن الطلب على لحوم البقر يمكن أن تتغير اعتمادا على سعر السوبر ماركت، أو كيف يشعر الناس عن أكل لحوم البقر. وأنه من السهل نسبيا لنرى كيف الظروف الاقتصادية يمكن أن يتغير الطلب على الائتمان أو الطلب على العملات الأجنبية. كل سلعة لديها عوامل الطلب الخاصة بها. وسعر السوق؟ سعر منتج أو سلعة يعتمد على العلاقة بين العرض والطلب. إذا وضعت في منحنيات العرض والطلب على نفس الرسم البياني، والنقطة التي تتقاطع هو سعر السوق للمنتج. وبناءا على كل عوامل العرض والطلب، وهذا هو الثمن اكتشفت من الناس شراء وبيع سلعة أو تجارة العقود الآجلة.

No comments:

Post a Comment