Tuesday 19 September 2017

المبادئ التوجيهية لتطوير خطط إدارة الحوادث


المبادئ التوجيهية لتطوير خطط إدارة الحوادث التخطيط الإداري الحادث ما هذا؟ تخطيط إدارة الحادث ينطوي على وضع خطة في الكتابة، وتدريب الموظفين على إجراءات الحادث، وحفظ سجلات جيدة، بمراجعة ردكم بعد الحادث، وتحديد واضح من يتحمل المسؤولية هو اتخاذ إجراءات معينة اذا كان الحادث يحدث في الواقع. لماذا هو مهم؟ تخطيط إدارة الحوادث هو كل شيء عملك يفعل للتحضير لحوادث التخريبية أو الضارة المحتملة مثل النار، والاعتداء أو التهديد ضد السائق، أو في حالات الطوارئ الطبية. ما هي التزاماتي؟ بموجب المادة 34 من عمليات النقل (نقل الركاب) معيار عام 2010. مطلوب عامل معتمد لخدمة الركاب العامة لوالامتثال لخطة إدارة الحوادث ويجب إكمال تقرير الحوادث خلال 24 ساعة من وقوع الحادث. حيث عقد خدمات لإدارة خدمات سيارات الأجرة في القوة، غير مطلوب مشغل سيارة أجرة أن يكون هناك خطة إدارة الحوادث. في هذه الحالة، تقع على التزام مع صاحب العقد خدمة سيارات الأجرة (الشركة الحجز). وقد وضعت نشرات المعلومات لتوفير مبادئ توجيهية وتحديد متطلبات خطط إدارة الحوادث. الموارد لمشغلي الحافلات

No comments:

Post a Comment